رسالة الخطأ

  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor in require_once() (line 3170 of /home/sadalakhbar/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor in require_once() (line 127 of /home/sadalakhbar/public_html/sites/all/modules/ctools/ctools.module).

صحة وبيئة

ولد بوعماتو يوجه بيانا للرأي العام / نص البيان

منذ بعض الوقت، تعمل أطراف متخصصة فى الكيْد والتشهير على نشر إشاعات كاذبة، فى محاولات يائسة لتقويض برنامج الإصلاح و البناء الذي ينفذه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.العام الوطني ما يلي:
- ثقتي التامة فى السياسات الناجعة التي ينتهجها رئيس الجمهورية منذ توليه مقاليد الحكم؛
 تثميني العالي لكافة الإنجازات الاقتصادية والاجتماعية التي تحققت حتى الآن ودعمي للمشاريع المستقبلية المبرمجة لصالح العدالة الاجتماعية ؛

معادن موريتانيا : وفرنا في " الشكات " نقطة صحية و مياه و سيتمكن المنقبيون قريبا من الاتصال هاتفيا بذويهم

معادن موريتانيا : وفرنا في " الشكات " نقطة صحية و مياه و سيتمكن المنقبيون قريبا من الاتصال هاتفيا بذويهم بعد وصول قافلة المنقبين إلى الشكات باشرت فرق شركة معادن موريتانيا التنقل بين المنقبين والقرب منهم والسعي لحل مشاكلهم وفي هذا الإطار: - أبلغتهم بضرورة احترام مسافة البعد بين المجاهر، حتى نتجنب سقوط الآبار، وحُددت هذه المسافة بالتشاور معهم. 

أطباء من الداخل لتعزيز قدرات مستشفيات نواكشوط

صدي الأخبار (نواكشوط) - وزعت وزارة الصحة الموريتانية في مذكرة صادرة عنها، الأطباء العامين الذين استدعتهم من الداخل، لتعزيز الأطباء على مستوى العاصمة نواكشوط، للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

5 أمور تُحوّل القهوة من صديق إلى عدو لصحتك

إلى جانب منحك دفعة من الحيوية في الصباح بفضل الكافيين، فإن القهوة غنية أيضا بمضادات الأكسدة المفيدة لصحة القلب، ناهيك عن توفير العديد من الفوائد الأخرى.

ولكن رغم كل هذه الفوائد، قد تؤدي عادات شرب القهوة الخاطئة إلى اكتسابك الوزن الزائد دون أن تدرك ذلك.

مالي: الحكومة تعلن طوارئ صحية لمدة 10 أيام

أعلنت الحكومة المالية فرض حالة طوارئ صحية في البلاد لمدة 10 أيام، ضمن سلسلة إجراءات هدفها مواجهة فيروس كورونا المستجد، الذي يشهد انتشارا متزايدا في البلاد.وأعلن عن هذا القرار، وفقا لما أوردت وكالة الأنباء الرسمية في مالي، عقب اجتماع استثنائي للحكومة، وقد شملت الإجراءات إغلاق المدارس إلى غاية ال10 يناير المقبل، وكذا المطاعم والحانات، ووقف النشاطات الثقافية، إلى غاية ال4 من نفس الشهر.

دراسة: 11 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب التغذية الخاطئة!

في دراسة إحصائية أظهر علماء أن النقص في تناول مواد غذائية معينة والإفراط في تناول أخرى يتسبب في وفاة 11 مليون إنسان حول العالم سنوياً. وكشفت أن سكان إسرائيل وفرنسا وإسبانيا يتناولون غذاء صحياً أفضل من غيرهم حول العالم.

   

 

 

 

ماذا يحدث لجسمك إذا توقفت عن تناول اللحوم الحمراء؟

يتحدث الأطباء دائما عن مخاطر الإفراط في تناول اللحوم الحمراء التي تؤثر على العديد من أعضاء الجسم . مختصون يؤكدون أن التوقف عن تناول اللحوم لفترة طويلة يحقق هذه النتائج الصحية المذهلة. تعرف عليها في هذا المقال!

   

 

 

 

مشروبات غازية تحد من مخاطر عودة سرطان القولون!

خلصت دراسة أمريكية إلى أن مخاطر عودة سرطان القولون إلى المرضى الذين يتناولون مشروبا أو أكثر من المشروبات الغازية (الصودا) منخفضة السعرات الحرارية يوميا تكون تقريبا نصف مثيلتها لدى من لا يشربونها أو يشربون قدرا أقل.ولم يكن الهدف من الدراسة إثبات ما إذا كانت هذه المشروبات تحد من مخاطر عودة سرطان القولون.

هل تقضي المشروبات الغازية على الالتهاب المعوية فعلاً؟

عند الإصابة بالتهاب المعدة والأمعاء بأعراضه المزعجة كالغثيان والقيء والإسهال، يلجأ البعض إلى أعواد البسكويت المملحة والمشروبات الغازية كالكوكا كولا، فهل هي طريقة ناجعة فعلاً للشفاء؟ ماذا يقول الأطباء؟

   

 

 

 

هل تقضي المشروبات الغازية على الالتهاب المعوية فعلاً؟

عند الإصابة بالتهاب المعدة والأمعاء بأعراضه المزعجة كالغثيان والقيء والإسهال، يلجأ البعض إلى أعواد البسكويت المملحة والمشروبات الغازية كالكوكا كولا، فهل هي طريقة ناجعة فعلاً للشفاء؟ ماذا يقول الأطباء؟

   

 

 

 

الصفحات

Subscribe to RSS - صحة وبيئة