رسالة الخطأ

  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor in require_once() (line 3170 of /home/sadalakhbar/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor in require_once() (line 127 of /home/sadalakhbar/public_html/sites/all/modules/ctools/ctools.module).

منتدى الفكر والأدب

ولد بوعماتو يوجه بيانا للرأي العام / نص البيان

منذ بعض الوقت، تعمل أطراف متخصصة فى الكيْد والتشهير على نشر إشاعات كاذبة، فى محاولات يائسة لتقويض برنامج الإصلاح و البناء الذي ينفذه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.العام الوطني ما يلي:
- ثقتي التامة فى السياسات الناجعة التي ينتهجها رئيس الجمهورية منذ توليه مقاليد الحكم؛
 تثميني العالي لكافة الإنجازات الاقتصادية والاجتماعية التي تحققت حتى الآن ودعمي للمشاريع المستقبلية المبرمجة لصالح العدالة الاجتماعية ؛

مجلس الوزراء يقرر تمديد تعليق الدراسة

اجتمع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية. وقد درس المجلس و صادق على مشروعي القانونين التاليين:- مشروع قانون يسمح بالمصادقة على اتفاق المقر الموقع بتاريخ 28 مايو 2019، في انواكشوط بين حكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية والمنظمة الدولية للهجرة.يشكل اتفاق المقر موضع مشروع القانون الحالي إطارا لتعزيز التعاون بين بلادنا والمنظمة الدولية للهجرة.

مجلس الوزراء يقرر تمديد تعليق الدراسة( نص البيان)

اجتمع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية. وقد درس المجلس و صادق على مشروعي القانونين التاليين:- مشروع قانون يسمح بالمصادقة على اتفاق المقر الموقع بتاريخ 28 مايو 2019، في انواكشوط بين حكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية والمنظمة الدولية للهجرة.يشكل اتفاق المقر موضع مشروع القانون الحالي إطارا لتعزيز التعاون بين بلادنا والمنظمة الدولية للهجرة.

مركز أبحاث بريطاني: الصين ستكون الاقتصاد العالمي الأول بحلول 2028

قال مركز الاقتصاد وأبحاث الأعمال إن الصين ستصبح أكبر اقتصاد في العالم بحلول عام 2028، متفوقة بذلك على الولايات المتحدة، قبل خمس سنوات مما كان متوقعا في السابق.

وأفاد مركز الأبحاث الرائد ومقرّه في بريطانيا إن جائحة كورونا وتداعياتها الاقتصادية كانت لصالح الصين، مضيفا أن إدارة بكين "الماهرة" للأزمة ستجعلها الاقتصاد العالمي الرئيسي الذي سيتوسع العام المقبل.

معادن موريتانيا : وفرنا في " الشكات " نقطة صحية و مياه و سيتمكن المنقبيون قريبا من الاتصال هاتفيا بذويهم

معادن موريتانيا : وفرنا في " الشكات " نقطة صحية و مياه و سيتمكن المنقبيون قريبا من الاتصال هاتفيا بذويهم بعد وصول قافلة المنقبين إلى الشكات باشرت فرق شركة معادن موريتانيا التنقل بين المنقبين والقرب منهم والسعي لحل مشاكلهم وفي هذا الإطار: - أبلغتهم بضرورة احترام مسافة البعد بين المجاهر، حتى نتجنب سقوط الآبار، وحُددت هذه المسافة بالتشاور معهم. 

ولد الغزواني يلتقي رئيس حزب التكتل

صدي الأخبار (نواكشوط) أجرى الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني، أول أمس لقاء مع رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية أحمد ولد داداه، بحثا خلاله عددا من القضايا.وقال ولد داداه في مقابلة مع صحيفة "المسار" نشرتها في عددها الصادر اليوم الأربعاء، إن اللقاء استمر نحو ساعة ونصف وكان إيجابا وبناء.وأشار إلى أن اللقاء ناقش الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلد، مضيفا أن هذا اللقاء يدخل في إطار تعزيز الانفتاح السياسي.وكان ولد الغزواني استقبل في بداية وصوله السلطة

الجيش المغربي يقصف خطأ سيارة للجيش الموريتاني

صدي الأخبار (نواكشوط) - قصف الجيش المغربي عن طريق الخطأ سيارة تابعة للجيش الموريتاني قرب منطقة انال.

 

وبحسب مصادر موريتانية فإن القصف لم تنجم عنه أية أضرار، مضيفة أنه تمت تسوية القضية بطريقة ودية.

 

ويعقب هذا الحادث الاجتماع الثاني للجنة العسكرية الموريتانية المغربية، الذي انعقد أمس بالعاصمة نواكشوط.

أطباء من الداخل لتعزيز قدرات مستشفيات نواكشوط

صدي الأخبار (نواكشوط) - وزعت وزارة الصحة الموريتانية في مذكرة صادرة عنها، الأطباء العامين الذين استدعتهم من الداخل، لتعزيز الأطباء على مستوى العاصمة نواكشوط، للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

5 أمور تُحوّل القهوة من صديق إلى عدو لصحتك

إلى جانب منحك دفعة من الحيوية في الصباح بفضل الكافيين، فإن القهوة غنية أيضا بمضادات الأكسدة المفيدة لصحة القلب، ناهيك عن توفير العديد من الفوائد الأخرى.

ولكن رغم كل هذه الفوائد، قد تؤدي عادات شرب القهوة الخاطئة إلى اكتسابك الوزن الزائد دون أن تدرك ذلك.

الصفحات

Subscribe to RSS - منتدى الفكر والأدب