386 ساعة لتغطية الحملة الانتخابية بالقنوات والإذاعات الخصوصية

رسالة الخطأ

  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor in require_once() (line 3170 of /home/sadalakhbar/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor in require_once() (line 127 of /home/sadalakhbar/public_html/sites/all/modules/ctools/ctools.module).
جمعة, 06/21/2019 - 21:48

الأخبار :قال تقرير صادر عن السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية "الهابا" إن الإذاعات والقنوات التلفزيونية الخصوصية، خصصت 386 ساعة بث لأنشطة الحملة الانتخابية المختتمة ليلة البارحة.

 

وجاء في التقرير، أن حجم التغطية على القنوات التلفزيونية والإذاعات الخصوصية كان ملفتا، وتوزع بين النشرات والبرامج والحصص المعوضة.

 

وأضاف التقرير أن قناة شنقيط حازت على نسبة قياسية من هذا الوقت حيث حققت لوحدها 40 ٪من إجمالي وقت التغطية في القنوات الخاصة، وخصصت 156 ساعة و24 دقيقة وخمسة ثوان لتغطية أنشطة الحملة الانتخابية .

 

كما أوضح التقرير أن قناة شنقيط حجزت كل وقتها اليومي للحملة، في حين مثلت تغطية قناة الوطنية التي تليها في الترتيب نسبة 18٪ من وقت القنوات حيث بثت نحو 70 ساعة متعلقة بالحملة الانتخابية.