روائي مصري شهير لـ"محمد صلاح": اجلس في البيت وشاهد رياض محرز

رسالة الخطأ

  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor in require_once() (line 3170 of /home/sadalakhbar/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor in require_once() (line 127 of /home/sadalakhbar/public_html/sites/all/modules/ctools/ctools.module).
اثنين, 07/08/2019 - 16:20

وجه الروائي المصري الشهير عمار علي حسن، رسالة قاسية للاعب منتخب مصر محمد صلاح، من خلال رده على الرسالة التي وجه فيها صلاح رسالة شكر لكل المصريين.

 

Mohamed Salah✔@MoSalah

 · 

حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها.والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم..

 

عمار علي حسن@ammaralihassan

لا بأس.
حظ سعيد لاحقا.
لديك الآن فرصة لتجلس في بيتك وتشاهد زميلك هداف الدوري الإنجليزي الأسبق رياض محرز كيف يقاتل من أجل منتخب بلده الجزائر كأنه لاعب لا يزال في البدء، ويريد إثبات نفسه.

2 534

22:37 - 7 июл. 2019 г.

Информация о рекламе в Твиттере и конфиденциальность

544 человек(а) говорят об этом

إقرأ المزيد

 

أول تعليق من محمد صلاح بعد خروج "الفراعنة" من كأس أمم إفريقيا

وقال عمار في تعليقه على تغريدة اللاعب محمد صلاح: "لا بأس.. حظ سعيد لاحقا، لديك الآن فرصة لتجلس في بيتك وتشاهد زميلك هداف الدوري الإنجليزي الأسبق رياض محرز كيف يقاتل من أجل منتخب بلده الجزائر كأنه لاعب لا يزال في البدء، ويريد إثبات نفسه".

وكان محمد صلاح قد نشر تغريدة له علي حسابه الخاص بـ"تويتر" بعد خروج المنتخب الوطني من بطولة الأمم الأفريقية والمقامة على معلبة ووسط جماهيره.

وقال صلاح: "حزين جدا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الأفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم".

المصدر: RT