أجهزة السلطة في الضفة تعتقل 4 مواطنين بينهم 3 أشقاء

رسالة الخطأ

  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor in require_once() (line 3170 of /home/sadalakhbar/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor in require_once() (line 127 of /home/sadalakhbar/public_html/sites/all/modules/ctools/ctools.module).
أربعاء, 07/17/2019 - 10:38

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرئيسة/أخبار فلسطين

 

أجهزة السلطة في الضفة تعتقل 4 مواطنين بينهم 3 أشقاء

الرابط المختصر

متعلقات

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام

+-

تواصل أجهزة السلطة في الضفة حملة اعتقالاتها على خلفية سياسية في صفوف المواطنين، حيث اعتقلت 4 مواطنين بينهم 3 أشقاء واعتدت على والدهم، فيما تواصل اعتقال آخرين دون أي سند قانوني.

ففي الخليل، اقتحمت قوة كبيرة من أجهزة أمن السلطة منزل عائلة الأسير المحرر ثائر شلالدة بهدف اعتقاله وقامت بالاعتداء على جميع أفراد عائلته بالضرب المبرح ومن بينهم والده المريض بعد فشلها في اعتقاله، كما قامت باعتقال أشقائه الثلاثة (نسيم ومحمد ومحيي الشلالدة) كرهائن لإجباره على تسليم نفسه.
 
وفي السياق تواصل أجهزة السلطة في الخليل اعتقال الشاب نعمان سلهب منذ أيام، وهو نجل النائب الدكتور عزام سلهب.
 
من جهته، رفض وقائي السلطة في رام الله الإفراج عن الطالب الجامعي مؤمن نزال رغم حصوله على قرار بالإفراج ودفع كفالة مالية قدرها 200 دينار، يذكر أنه يواصل اعتقاله منذ قرابة 150 يوما.
 
وفي سياق متصل، اعتقل وقائي السلطة في نابلس الأسير المحرر وضاح دويكات بعد مداهمة منزله أول أمس، فيما تواصل أجهزة السلطة في نابلس اعتقال الباحث في الشأن العبري ياسر مناع لليوم الرابع والثلاثين في سجن أريحا المركزي.