الناشط السياسي احمدو محمدو- رسائل صناديق الاقتراع في تونس

رسالة الخطأ

  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor in require_once() (line 3170 of /home/sadalakhbar/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor in require_once() (line 127 of /home/sadalakhbar/public_html/sites/all/modules/ctools/ctools.module).
اثنين, 09/16/2019 - 16:58

أبرق التونسيون من خلال صناديق الاقتراع عدة رسائل لمن يهمه الأمر أهمها:
_ أن الإيديولوجيات أفلست وهو ما ترجمه إخفاق مرشح النهضة عبد الفتاح مورو والذي حل في المركز الثالث ب 13% وإخفاق مرشحي اليسار من خلال النتائج المجهرية لكل من حمه الهمامي ومنصف المرزوقي.
_ الرسالة الثانية التي أرسلها الناخب التونسي كانت موجهة لحزب نداء تونس الذي حكم خلال ال 5 سنوات الماضية والذي حل مرشحه رئيس الحكومة يوسف الشاهد في المركز الرابع ، أيضا استطاع وزير الدفاع عبد الكريم الزبيدي تحقيق نتيجة جيدة كمرشح مستقل يخوض غمار الانتخابات للمرة الأولى.
_ الرسالة الأهم هي أن الشعب التونسي يعشق تغييرا جذريا بعيدا عن الساسة التقليديين وهو ما تمثل في وصول الأستاذ الجامعي قيس سعيد والسجين نبيل القروي إلى جولة الإعادة
فهل يكون قيس سعيد ماكرون تونس؟
بانتظار جولة الإعادة
هنيئا لتونس بهذا العرس الديمقراطي الرائع.

احمدو /محمدو