رسالة الخطأ

  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor in require_once() (line 3170 of /home/sadalakhbar/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor in require_once() (line 127 of /home/sadalakhbar/public_html/sites/all/modules/ctools/ctools.module).

الإعلان عن ثلاث وفيات بحمى وادي الرفث

أعلنت وزارتا التنمية الريفية و الصحة عن تسجيل 3 وفيات جراء حمى نزيفية تُشخصُ طبيا بـ"حمى وادي الرفث"، عقب ظهور 5 إصابات منها في ولايتي تكانت ولعصابه، كما رصدت عدة إصابات أخرى في 5 ولايات.

ونصحت الوزارتان في مشترك صادر عنهما مساء اليوم الإثنين المواطنين باتباع عدة إجراءات احترازية من بينها "تسخين الألبان قبل تناولها، والطهي الجيد للحوم، وعزل الحيوانات عن مساكن الإنسان، وغسل الأيدي بالصابون بعد ملامسة الحيوانات، وحرق ودفن جثث الحيوانات النافقة، والنوم تحت الناموسيات".

وشدد البيان على ضرورة التقليل من تنقل القطعان، والإبلاغ عن ظهور أي نوع من الأمراض والتعاون مع المصالح البيطرية المختصة حرصا على سلامة الأعمال المقام بها.

إضافة تعليق جديد