رسالة الخطأ

  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor in require_once() (line 3170 of /home/sadalakhbar/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor in require_once() (line 127 of /home/sadalakhbar/public_html/sites/all/modules/ctools/ctools.module).

مركز أبحاث بريطاني: الصين ستكون الاقتصاد العالمي الأول بحلول 2028

قال مركز الاقتصاد وأبحاث الأعمال إن الصين ستصبح أكبر اقتصاد في العالم بحلول عام 2028، متفوقة بذلك على الولايات المتحدة، قبل خمس سنوات مما كان متوقعا في السابق.

وأفاد مركز الأبحاث الرائد ومقرّه في بريطانيا إن جائحة كورونا وتداعياتها الاقتصادية كانت لصالح الصين، مضيفا أن إدارة بكين "الماهرة" للأزمة ستجعلها الاقتصاد العالمي الرئيسي الذي سيتوسع العام المقبل.

وفي تقرير المركز السنوي الذي نُشر، أمس، "لبعض الوقت، كان الموضوع الرئيسي في الاقتصاد العالمي هو الصراع الاقتصادي والقوة الناعمة بين الولايات المتحدة والصين، وقد رجّحت الجائحة كفّة الصين في هذا الصراع".

إضافة تعليق جديد