شكاوي

رسالة الخطأ

  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor in require_once() (line 3170 of /home/sadalakhbar/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor in require_once() (line 127 of /home/sadalakhbar/public_html/sites/all/modules/ctools/ctools.module).

تحديا "للإعدام".. أسرى فلسطينيون يتحولون إلى أطباء

ثلاثاء, 07/16/2019 - 11:38

حضرت أدوات العملية الجراحية شفرة حلاقة ومقصات أظافر ومشبك وملقط وعلبة التعقيم، وغاب الطبيب المختص ليقوم بمهمته ويقدم العلاج لأسير فلسطيني يشتكي من آلام يعانيها منذ اعتقله جنود الاحتلال قبل ثلاث سنوات.

وسجلت الأيام القليلة الماضية حالتين على الأقل في علاج الأسرى لأنفسهم وإجراء عمليات جراحية، متحدين صلف السجَّان الإسرائيلي وتعنته بتقديم الرعاية الصحية.

عاجل / حصري : طلاق ابنة الرئيس الموريتاني ولد الغزواني

ثلاثاء, 07/16/2019 - 10:18

مصادر خاصة ان ابنة الرئيس الموريتاني المنتخب انيسة بنت محمد ولد الشيخ الغزواني تم طلاقها الليلة البارحة من زوجها القاسم ولد الديه وهو نجل الوزير السابق محمد محمود ولد الديه .

وتعرف انيسة بنت الغزواني بأخلاقها الرفيعة وثقافتها العالية وابتعادها عن الاضواء .

ابنة وزير موريتاني معروف مطلوبة عند الأمن الإسباني لهذه الأسباب

ثلاثاء, 07/16/2019 - 10:13

ذكرت  تقارير اخبارية محلية أن شابة موريتانية مطلوبة عند الاجهزة الأمنية الاسبانية ومايزال البحث عنها جاريا بعد اختفائها المفاجئ عن الانظار

وحسب نفس المصادر فإن الشابة هي ابنة وزير موريتاني سابق وقد ارتبط اسمها مؤخرا بعصابة كبيرة من جنسيات مختلفة  تم ضبطها تتشكل عناصرها من جنسيات مختلفة سنغال ونيجيريا والمغرب كانت قد أحالت ونصبت على مواطن من الخليج وسحبت منه ما يناهز نصف مليون من الأورو .

شاب مغترب يضبط زوجته تخونه مع ابن خالها...تفاصيل صادمة

ثلاثاء, 07/16/2019 - 10:11

تزوجت «شيماء» الفتاة الجميلة من الشاب «علاء» وكانت السعادة ترفرف بين جنبات المنزل، منحها حبه وربط مصيره بأم أولاده الأربعة، فهو يعمل موظفا بمرفق الإسعاف بمحافظة سوهاج، والتى تبعد عن المنيا ما يقرب من 6 ساعات سفر، كان يحضر أسبوعياً يوماً أو يومين، لظروف وطبيعة عمله، لكنه كان دائم الاتصال بزوجته وأم أولاده تليفونياً للاطمئنان عليها وعلى أحوال الأولاد، وكان يغدقها بكلمات الحنان والحب، كان «علاء» دائماً ما يحكى ويتحاكى بحبه لزوجته وحب زوجته له.

من خلال الواتساب اكتشف خيانتها له ثم ضبطها في سيارته (قصة خيانة فتاة مثيرة)

ثلاثاء, 07/16/2019 - 10:09

وفى أحد الأيام وبينما كان (م ج) يتجول في شوارع العاصمة انواكشوط ذات مساء شتوي رائع وقعت عيناه على فتاة شقراء تسير وسط صديقاتها يتبادلون الضحكات، فبدأ يتتبعها ويتبادل معها وزميلاتها اطراف الحديث حول الدراسة و وجهتن فعرض عليهن ان يوصلهن فركبن معه وبعد ان اوصل اخرهن “الفتاة التي جذبته ” طلب منها رقم هاتفها فعطته اياه وانصرف

كشف لغز اختفاء فتاة من منزل أهلها قبل ايام ..(تفاصيل صادمة)

أحد, 07/14/2019 - 19:33

كشفت الاجهزة الامنية ، لغز اختفاء فتاة أبلغ والدها بخطفها بمنطقة المرج، واتهم أحد الأشخاص بارتكاب الواقعة.

وتبين من التحريات والتحقيقات، أن الفتاة كانت نشأت بينها وبين شاب علاقة عاطفية، واتفقت على الهرب معه للزواج منه دون معرفة أسرتها، حيث تمكن رجال المباحث من القبض على الشاب ومعه الفتاة، التى اعترفت أمام المباحث، بأنها لم تتعرض للخطف وأنها هربت من أسرتها للإقامة مع الشاب، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالتهم لنيابة المرج.

عملية سطو مسلح أمام أحد البنوك في العاصمة نواكشوط

خميس, 07/11/2019 - 21:05

أفادت بعض المصادر لصحيفة مستقلة ، بأنه تم يوم الأربعاء تنفيذ عملية سطو مسلح أمام أحد البنوك في العاصمة الموريتانية نواكشوط.

لص يقتحم منزل سيدة بالفلوجة ويهدد باغتصاب بنتها....تفاصيل مثيرة

خميس, 07/11/2019 - 21:04

شهد أحد أحياء الفلوجة عملية سرقة جديدة نفذها لص ملثم يركب دراجة ثم قر بغنيمته دون ان يتكمن احد من القبض عليه رغم محاولات السيدة عرقلته من خلال الصراخ والجري ورائه
المجرم خطط لعمليته جيدا على مايبدوا وتأكد من عدد افراد العائلة في النهار ثم انتظر ذهاب الناس الى المسجد لصلاة العشاء واقتحم المنزل على اهله ثم احكم اغلاقه عليهم حتى نفذ عمليته

أمريكا تتهم موريتانيا بالتقصير في التصدي للاتجار بالبشر

جمعة, 06/21/2019 - 21:28

الأخبار (نواكشوط) – اتهمت الولايات المتحدة الأمريكية موريتانيا بالتقصير في التصدي للاتجار بالبشر، مؤكدة أنها "لا تستجيب للمعايير الدنيا من أجل القضاء على ظاهرة الاتجار بالبشر، ولا تبذل جهودا كبيرة من أجل تحقيق ذلك".

 

الصفحات